/static/media/img/بطاقة_8.PNG

Service Desk Analyst (SDA) - Cohort 1

/static/media/img/LOGO.jpg

معلومات عامة عن البرنامج التدريبي

تفاصيل البرنامج التدريبي

يهدف برنامج الشهادة الاحترافية لمحلل الدعم الفني إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات التأسيسية اللازمة لتقديم خدمة عملاء فعّالة ودعم تكنولوجيا المعلومات في بيئة مكتب الخدمة. سيتعرف المتدربون على إدارة الحوادث، وحل المشكلات، وتقنيات التواصل، وكيفية إدارة أدوات وتقنيات مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات. 

 

ويتضمن البرنامج التدريبي (4) وحدة تدريبية: 

    1. الاحترافية والأدوار.
    2. مهارات المحلل.
    3. الممارسات والعمليات والإجراءات.
    4. الموارد.

لغة البرنامج: 

اللغة الإنجليزية (يتوفر ترجمة عربية) 

متطلبات الاجتياز: 

.استكمال المحتوى التدريبي واجتياز التقييمات واجتياز اختبار الشهادة الاحترافية

مزود خدمة التدريب: 

The Knowledge Academy 

شروط القبول

شروط الأهلية للدعم: 

    • أن يكون المتقدم باحث عن عمل أو موظف قطاع خاص. 
    • ألا يكون المتقدم موظف في القطاع العام. 
    • ألا يكون المتقدم طالب. 
    • ألا يكون لدى المتقدم (الباحث عن عمل) سجل تجاري. 
    • ألا يكون لدى المتقدم (الباحث عن عمل) راتب تقاعدي 
    • ألا يكون المتقدم ضمن قائمة المحظورين لدى الصندوق. 

شروط التسجيل: 

    • المؤهل الدراسي: درجة الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى في أحد التخصصات التالية: تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسب، نظم معلومات، هندسة البرمجيات أو في مجال ذا صلة. 
    • الخبرة العملية: لا يتطلب خبرة سابقة ولكن يفضل أن يكون لدى المتقدم معرفة أساسية بأنظمة تكنولوجيا المعلومات وممارسات خدمة العملاء. 
    • اللغة الإنجليزية: متقدم. 

المتطلبات المسبقة

المتطلبات المسبقة الضوابط
إتمام دورات تدريبية معينة
  1. الاحترافية في المحافظة على العملاء